تطبيق آلة القطع بالليزر في صناعة بناء السفن

July 27, 2021

آخر أخبار الشركة تطبيق آلة القطع بالليزر في صناعة بناء السفن

أدى التطوير المستمر لتكنولوجيا بناء السفن إلى تغييرات كبيرة في مواد بناء السفن وتصميم السفن. تتميز آلة القطع بالليزر في تطبيق تصنيع السفن بتفردها ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بخصائص المعالجة والتطبيق للسفينة نفسها ، آلة القطع بالليزر الفريدة الدقة العالية واللدونة وصناعة بناء السفن متسقة للغاية. لذا ، ما هي التطبيقات المحددة لآلة القطع بالليزر في بناء السفن؟
في السنوات الأخيرة ، أصبح "بناء السفن الدقيق" و "بناء السفن السريع" الاتجاه الرئيسي لتطوير صناعة بناء السفن ، وقد تم تطوير تقنية آلة القطع بالليزر بسرعة ، حيث احتلت أكثر من 70 ٪ من صناعة المعالجة بالليزر بالكامل. صناعة بناء السفن هي يعتمد بشكل أساسي على المواد الخام للألواح الفولاذية ، باستخدام لوحة القطع بالليزر ، مقارنةً بتقنية معالجة الثقب السابقة ، إلى حد كبير تقصير دورة الإنتاج وتقليل التكلفة.بعد استخدام آلة القطع بالليزر لإلغاء بدل التجميع ، ظاهرة في الموقع يتم التخلص من الإصلاح والقطع ، وتقليل هدر العمالة والمواد.يتم تسريع سرعة تجميع الإطار بشكل كبير ، كما تم تحسين جودة التجميع بشكل كبير.
في الوقت الحاضر ، تعتبر طرق القطع الرئيسية لأجزاء لوحة الهيكل في صناعة بناء السفن هي القطع باللهب ، وقطع البلازما ، والانحناء والقطع بالليزر ، وهناك العديد من أوجه القصور السابقة المتعلقة بالقطع بالليزر. في مجال تصنيع السفن ، القطع بالليزر لتجنب البلازما قطع الألواح ، من أجل ضمان فجوة التجميع ، وتعيين بدل القطع على اللوحة ، ومن خلال القطع اليدوي ، مما ينتج عنه جودة قطع غير متساوية ، وبالتالي تقليل عبء العمل على التجميع ، ودورة التجميع ، ونفايات المواد والعمالة.
تتميز اللوحة الفولاذية المقطوعة بالليزر بجودة شق جيدة ، وسطح قطع عمودي جيد ، ولا يوجد خبث معلق ، وطبقة أكسيد رقيقة ، وسطح أملس ، ولا حاجة للمعالجة الثانوية ، ويمكن أن تكون ملحومة مباشرة ، وتشوه حراري صغير ، ودقة قطع عالية منحنى ، تقليل وقت العمل ، وتحقيق قطع بدون احتكاك للوحة السفينة عالية القوة. سيتم تطبيق آلة القطع بالليزر في المزيد من شركات بناء السفن في المستقبل ، وآلة القطع بالليزر عالية الطاقة هي أيضًا اتجاه المستقبل. في الوقت الحاضر ، مبيعات الليزر السندات 20000 واط قد تجاوز 20 ، متقدمًا بفارق كبير عن الشركات المصنعة الأخرى في السوق